المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفائزيين في المسابقة الرمضانيه الاسبوع الفايت


السلمهاااوي
09-09-2010, 12:18 AM
سقطرى نت - متابعات

للأسبوع الثالث على التوالي تتواصل مسابقة شهر الخير الرمضانية للعام 1431هـ والتي تدعمه وتنظمه شبكة منتديات سقطرى بوابة سقطرى الإعلامية بجزيرة سقطرى.


حيث بلغ عدد المتسابقين لهذا الأسبوع 78 مشارك ودخل على السحب 23 بينما بلغ عدد المتسابقين للأسبوع الثاني 114 مشارك. وأعلن بمسجد صلاح الدين الأيوبي الفائزين في الأسبوع الثالث من مسابقة شهر الخير كل من التالية أسماءهم:

عامر قيهان عامر فاز بالمركز الأول وحصل على مبلغ وقدره ثمانية ألف ريال مع جائزة عينية.

سعيد سالم سبيت فاز بالمركز الثاني وحصل بمبلغ ستة ألف ريال مع جائزة عينية.

رمزي أحمد سعيد حاز على المركز الثالث وكرم بمبلغ خمسة ألف ريال مع جائزة عينية.


عارف حمودي الشطهي على المركز الرابع وحصل على مبلغ وقدره أربعة ألف ريال مع جائزة عينية.


هذه المرة أختلف آلية تحديد الفائز بالمسابقة للأسبوع الثالث حيث حسم الفائز الأول الثاني مركزيهما بإجاباتهما النموذجية بينما تعتثر الباقين وهم 21 ممن أخطأو في السؤال الأخير والذي كان عن تأريخ إنتقال عاصمة الدولة المهرية من قشن إلى سقطرى.

وبما أن المسابقات لا تخلو من عجائب وطرائف وهو ما حصل ليلة السحب على جائزتي الثالث والرابع وكالعادة تم اختيار أحد الأطفال لسحب أسم الفائز بالجائزة الثالثة والعجب أنها كانت من نصيب أبيه.

مسابقة شهر الخير للعام 1431هـ ستستمر خلال شهر رمضان المبارك حيث تقوم لجنة المسابقة المكونة من مبارك يحيى محمد وناظم أحمد محروس ومحمد سعيد العرقبي بإعداد أسئلة المسابقة أسبوعيا.
ومن المتوقع أن تبدأ اللجنة بعرض الأسئلة للأسبوع الأخير يوم غداً الجمعة الموافق 24 رمضان 1431هـ ويتم تعلقيها في معظم مساجد المدينة والأماكن العامة.

خواتم مبارك علينا و عليكم

الاداره

غــرور
09-13-2010, 01:34 PM
http://up.arabsgate.com/u/7048/4464/67915.gif